قام السيد عبدالستار القيام بتنفيذ مشروع سياحي ضخم في منطقة البركتين السياحية في محافظة جرش، ويتمثل المشروع السياحي الذي نفذه القيام في جلسات عائلية والعاب اطفال ومطاعم.

ويعد هذا المشروع السياحي هو الاضخم على مستوى محافظة جرش والمتنفس الوحيد للعائلات في محافظة جرش، وقد شهد اقبالا كبيرا من الزوار مع افتتاحة مع بداية شهر رمضان.

وقال السيد ماهر المقابلة ان ما يميز هذا المتنزه السياحي بأسعارة التشجيعية والتي تتناسب مع جميع العائلات الجرشية اضافة الى توفر جلسات خاصة بالعائلات والعاب اطفال ومشروبات بجميع انواعها، كما يتوفر في المشروع مناظر خلابة للزائرين والسياح.
واكد السيد عبدالستار القيام ان هناك عروض تشجيعية لكل رواد المتنزه وخاصة للعائلات والرحلات المدرسية والقروبات السياحية.

والتقت اسرة موقع جرش نيوز بعدد من العائلات في متنزه البركتين السياحي والذين اكدوا لموقع جرش نيوز ان هذا المشروع خلق متنفس للعائلات الجرشية والترويح عن النفس بعدما كانت تفتقر المحافظة لوجود مثل هذه الاماكن السياحية.

وقالت ام احمد احد رواد هذا المشروع ان عروض الاسعار المناسبة الى هدوء المكان وجمالية المنظر هو مايشجعها لزيارة المتنزه هي وعائلتها المكونة من 8 افراد.

ويذكر بان فكرة المشروع للسيد ماهر القيام جاءت الى افتقار المحافظة الى اجواء التنزه العائلية اضافة الى المعاناه التي كان يعاني منها موقع البركتين رغم جماليته وقد تناول موقع جرش نيوز هذه القضية عدة مرات ال ان جاء القيام وانقاذ منطقة البركتين وتحويلها الى مشروع سياحي ضخم يشهد الان اقبالا كبيرا من العائلات.

: الأحد، 12 يوليو 2015